Fall Guys – يمكن للغشاشين أن يتنافسوا

5/5

Fall Guys هي لعبة battle royale التي لم نعتقد أننا بحاجة إليها ، لكنها اللعبة التي استحوذت على قلوبنا على أي حال. من خلال ألعاب ماريو المصغرة بأسلوب الحفلات وحبوب الهلام الرائعة (ولكنها أيضًا مرعبة قليلاً) ، من السهل معرفة سبب حصول هذا العنوان على الإنترنت على التاج في مجتمع الألعاب. لسوء الحظ ، كما هو الحال مع العديد من الألعاب عبر الإنترنت ، يمثل الغشاشون مشكلة وكان لدى المطورين في Mediatonic حلاً مبتكرًا لهم حتى تحطمت كلها في كومة هائلة من الارتباك.

بينما يضيف الفريق نفس مكافحة الغش الشاملة التي تستخدمها Fortnite في الأسابيع المقبلة ، فإن المعركة ضد المتسللين لم تأت من فراغ. منذ الإطلاق ، سيطر عدد كبير من الغشاشين على لعبة battle royale ، وخضع نظام مكافحة الغش داخل اللعبة للعديد من التطورات الرئيسية. مع التغييرات التي تم إجراؤها على كيفية تعامل المطورين مع مكافحة الغش ، انتقلت Mediatonic إلى Twitter للكشف عن بعض الحلول التي توصلوا إليها في الماضي ، بما في ذلك جزيرة الغشاش التي بدت رائعة من الناحية النظرية. 

وفقًا للاستوديو ، كانت جزيرة Cheater “مكانًا سحريًا حيث يمكن للغشاشين التنافس بسعادة ضد أنفسهم للحصول على تاج الغشاش”. تبدو مثل الكرمة المرحة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، بالتأكيد – من الناحية النظرية – لكنها لم تنجح تمامًا بهذه الطريقة في الحياة الواقعية.

استمر خيط Twitter أعلاه في ما أُطلق عليه اسم “صعود وسقوط جزيرة الغشاش” ، مشيرًا إلى أن لديهم بيانات كافية لاكتشاف من كان يغش ، ولكن لم يتم ترجمة البيانات بشكل صحيح إلى هذا النسيان الذي أحدثه القراصنة. نظرًا لأن عدد لاعبي Cheater Island استمر في القراءة 0 على الرغم من ارتفاع عدد المتسللين ، استمر الفريق في خفض الحد الأدنى فيما يتعلق باكتشاف الغش في اللعبة.

نظرًا للحد الأدنى المنخفض في محاولة لتجنب تسمية اللاعب بشكل خاطئ على أنه غشاش ، لم يكن هناك عدد كافٍ من اللاعبين الذين تم اكتشافهم لملء خادم Cheater Island بالكامل ، مما يعني أن أولئك الذين تم القبض عليهم سيكونون عالقين في حلقة سقوط لانهائية وهذا هو حمل اللعبة شاشة. تم تسجيل هذا على أنه خطأ وليس ميزة ، وتبع ذلك الفوضى.

بالنسبة لأي لاعب “تجاوز العتبة” ، تم تصنيفهم بعد ذلك على أنهم غشاشون ، مما يمنحهم فرصة لمعرفة ما تم وضع علامة عليهم وإخبار المتسللين الآخرين وتجنب اكتشافهم في المستقبل.

بدأ الغشاشون ، بعد أن أدركوا ، في التجمع معًا لتجاوز أداة الكشف هذه. سيجد البعض حلولًا بديلة مع ميزات المشاركة العائلية التي تم إدخالها في اللعبة ، بينما قد يدفن الآخرون أنفسهم في مجموعة من الأصدقاء غير المخادعين. تسبب هذا في قيام فريق المطورين بتعديل عتبات جزيرة الغشاش مرة أخرى ، ويبدو أن هذه هي لحظة “المرة الثالثة هي اللحظة الساحرة”.

حتى لم يكن كذلك.

العديد من اللاعبين يبدو أن تجد نفسها في الحالات التي  بدا  مثل جزيرة الغشاش دون أن يكون قادرا على ان اقول على وجه اليقين. كان عشاق Fall Guys يذهبون إلى لوحات Reddit لمشاركة مقاطع من المباريات الغريبة التي بدت وكأنها Cheater Island دون تأكيد فعلي. أدى ذلك إلى اشتعال الارتباك في منتديات اللعبة حيث حاول اللاعبون تمييز ما إذا كانوا يلعبون لعبة الفانيليا أو عالقون في جحيم القراصنة.

في النهاية ، أصبح الارتباك أكثر من اللازم وأغلقت Mediatonic جزيرة Cheater إلى الأبد. يوجد الآن نظام أكثر تقليدية لمن تم وضع علامة عليهم بأنهم غشاشون ، بدلاً من تعطيل قدرتهم على تسجيل الدخول إلى اللعبة على الإطلاق.

كشف مكافحة الغش موجود حاليًا ، لكنه لا يكفي. هذا واضح على نطاق واسع على Reddit و Twitter على حد سواء حيث يتم الكشف عن المزيد والمزيد من المقاطع التي تظهر المتسللين السريعين وهم يشقون طريقهم بلا خجل إلى التاج.

لحسن الحظ ، هناك تحديث ضخم قادم قريبًا سيعمل على تجديد نهجهم بالكامل لمن لا يبدو أنهم يلعبون لعبة بشكل طبيعي. من قبيل الصدفة ، يتم إطلاق هذا التحديث أيضًا جنبًا إلى جنب مع ميزة جديدة تسمى Big Yeetus ، والتي هي بصراحة مجرد شاعرية في هذه المرحلة.

أيها الغشاشون في الشمس ، ليس فقط في جزيرة الغشاشين. التحديث المسمى “Big Yeetus and Anti-Cheatus” من المقرر أن يصل هنا في الأسابيع القليلة القادمة.

admin
Author: admin

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع