Crash Bandicoot – لعبة كراش الشهيرة

5/5

ليس لدينا وقت طويل لانتظار Crash Bandicoot 4: حان الوقت لتحقيق النجاح ، ولكن من المحتمل ألا تكون هذه فرصتنا الأولى للالتقاء بنجم المنصة كراش على جوالك. ستتمكن قريبًا من اصطحابه معك أثناء التنقل في Crash Bandicoot: On the Run ، وهي لعبة جديدة لنظامي iOS و Android من مطور King. أثناء تقديم مشجعي وجهة النظر مألوفين عن تحطم Crash في الشاشة ، يبدو أن طريقة اللعب أكثر في عداء العدائين اللانهائيين مثل Temple Run.

سيتم إعادة النظر في مواقع مثل Lost City و Turtle Woods في مستويات جديدة سريعة الوتيرة. يقول كينغ إن “الرؤساء الكلاسيكيين” هم أيضًا جزء من المزيج. أعلن King حتى الآن أن Scorporilla و Nitrus Brio و Dingodile و Nina Cortex هم خصوم ستواجههم. إلى جانب الجري والقفز المتوقع ، يمكن للاعبين صنع أسلحة (مثل القنابل والبنادق) ، وتخصيص الشخصيات (مثل تحول Crash blue ، الذي يبدو غريبًا) ، واللعب مع الأصدقاء في عمليات متعددة اللاعبين غير متزامنة . ستقوم أيضًا ببناء قاعدة وتصنيع الأمصال.

لم يتم تحديد تاريخ الإصدار حتى الآن ، ولكن يمكنك التسجيل المسبق الآن في Crash Bandcioot: على موقع Run الرسمي ، وهو عمل من شأنه أن يمنحك جلد الضبع الأزرق البغيض عند إطلاق اللعبة.

شاهد الفيديو:

admin
Author: admin

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع