مراجعة كابل VIVIFY Arquus RGB HDMI (والمسابقة!)

5/5

كبلات HDMI هي ضرورة للحياة الحديثة للحصول على صورة واضحة ومعدل إطارات مرتفع تبحث عنه. إنه شيء نحتاجه جميعًا ، لكن يتم وضعه بعيدًا عن الأنظار. ولكن ماذا لو كنت تستطيع استخدام هذه الكابلات لإضافة بعض الذوق الإضافي إلى قتالك؟ هذا ما حققته Vivify لإنجازه من خلال Arquus RGB ، أول كابل RGB HDMI في العالم. تابع القراءة للاطلاع على مراجعتنا وفرصتك للفوز بواحد منها!

مواصفات

الاسم: VIVIFY ARQUUS W73
السعر: 149.99 دولار (9 قدم) 199.99 دولار (15 قدم)
عرض النطاق الترددي: 18 جيجابت في الثانية
الطول: 9 قدم (2.7 متر) / 15 قدم (4.5 متر)
الدعم: 4K UHD 60Hz ، ARC ، HDCP 2.2 ، HDR 10 ، RGB 8 بت ، YCbCr 4: 4: 4 ، RGB 12 بت ، YCBCr 4: 2: 2 ، 7.1ch ، Dolby TrueHD / DTS-HD MA
كبلات HDMI ليست جديدة بأي حال

، لكن VIVIFY أرادت أن تفعل ما هو أفضل. تم تصميم كابلاتها لتكون متينة، لتوفير جودة أفضل، ولمنح RGB شيئًا جديدًا نلعب به. W73 هو كبل UHD 4K مصنوع من الألياف البصرية بدلاً من الأسلاك النحاسية التقليدية. هذا يجعل الكبل أسرع قليلاً وأخف وزناً ليتم احتجازه. كما يسمح لك بتحقيق دقة 4K60 كاملة مع أخذ عينات فرعية 4: 4: 4.

يمكن للاعبين تقدير الزيادة في عرض النطاق الترددي وكيف يتيح دقة عالية ومعدلات تحديث تدعمها الأجهزة الحديثة. تم تصميم Arquus W73 مع وضع الألعاب الإلكترونية في الاعتبار، لذلك لن تكون شاشات 240Hz هذه مشكلة.

 

تنبيهات

بجانب المكونات الصلبة، يكون الكبل كبلًا أساسيًا عندما يكون له نفس النطاق الترددي، لذلك RGB هو الشيء الحقيقي الذي يميز Arquus. سواء كنت متصلًا بجهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم أو بمشغل أقراص DVD، فسوف يلمع بشكل مشرق ويصبح نقطة نقاش بسهولة عندما يأتي الأشخاص لزيارتهم. يأتي قياسيًا بسبعة ألوان أساسية ووضع دورة ألوان إذا كنت لا تريد أن تقتصر على لون واحد. عليك التأكد من اتباع الأسماء الموجودة على كل طرف من أطراف الكابل. لقد أرادوا جعل الأمر أكثر سهولة لمعرفة الهدف الذي تم إعداده للذهاب إلى أي جهاز. يتم توصيل طرف المصدر بجهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم أو غيره من الأجهزة المتوافقة، بينما تنتقل نهاية العرض إلى الشاشة أو جهاز التلفزيون. سيضيء كابل RGB عند تشغيل الأنظمة وسيعمل بشكل جيد، ومع ذلك، هناك ميني USB متصل بنهاية المصدر لتوصيله بهذا الجهاز. بمجرد توصيله بشريط الضوء RGB الخاص بك، سوف يتوهج أكثر إشراقًا مع الطاقة الإضافية التي تمنحها.


شخص ما مثلي يريد هذا في أي من الإعدادات الخاصة بهم لجميع الأسباب المذكورة أعلاه. سرعة نقل البيانات بين الجهاز والشاشة، وإضاءة RGB في مساحة مرئية لجعل الإعداد الخاص بك يلمع، والجودة المرئية الإجمالية تزيد من كابل HDMI عادي إلى كابل UHD 4K. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توصيل W73 بجهاز Xbox One و PlayStation 4 بجهاز كمبيوتر محمول ومشغل أقراص DVD أو Blu-Ray وجهاز الكمبيوتر الخاص بك للألعاب. يمكنك حتى استخدامه كشريط إضاءة خلف مكتبك.

يعد تعديل إعدادات ألوان RGB أمرًا بسيطًا كما هو الحال في توصيل الكبل في أنظمتك والضغط على زر واحد لتغيير الألوان. لا يضيء رمز VIVIFY فقط مع أي لون RGB لديك لتعيينه، بل يحتوي أيضًا على مستشعر يعمل باللمس. إذا قمت بالنقر فوقه مرة واحدة، فسيغير اللون، ويمكنك استعراض جميع الألوان السبعة وحتى وضع دورة الألوان. إذا كنت تفضل عدم تشغيل إضاءة RGB على الإطلاق، فكل ما تفعله هو الضغط مع الاستمرار على الشعار وسيغلق شريط LED.

OmarFouad
Author: OmarFouad

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع