Bless Unleashed يكشف عن تغييرات التصميم القتالية

5/5

Bless Unleashed يتجه نحو أول إصدار تجريبي مفتوح، ومع وضع ذلك في الاعتبار، فقد أصدروا مدونة تطوير جديدة، كان التركيز على هذا هو التغييرات الرئيسية في القتال والحركة، بناءً على الملاحظات الواردة من النسخة التجريبية المغلقة، يمكنك قراءة المدونة الكاملة في الرابط أدناه، ولكن فيما يلي بعض النقاط البارزة في النهاية، بدا القتال والحركة بطيئين، من تأخير الإدخال وردود الفعل الشخصية، كان من الصعب أيضًا تحديد القدرات التي تحتاجها الموارد، وكيفية اكتسابها، ونتيجة لذلك، كانت هذه القدرات صعبة الاستخدام للغاية، بالإضافة إلى ذلك، كانت وظائف الإغلاق والضوابط بحاجة إلى التحسين بشكل عام، فيما يلي ملخص موجز للتغييرات التي تم إجراؤها على اللعبة كنتيجة لذلك.

 

 

ملخص التغييرات.

  • جميع خطوات التحرير والسرد الآن الاتصال بسهولة مع dodge،  هذا يعني أن هناك العديد من الفرص لتفادي هجمات العدو.
  • أصبحت هجمات التحرير والسرد ذات المستوى الأدنى الآن أسرع بكثير من ذي قبل، مما أدى إلى تقليل التأخير بين إدخال اللاعب وهجوم الشخصية، يرجى ملاحظة أن الهجمات الكبيرة التي تتسبب في أضرار كبيرة لا تزال تحتوي على رسوم متحركة أطول، فكر جيدًا قبل تنفيذ هذه الهجمات القوية!
  • لقد قمنا بزيادة سرعة الحركة بشكل عام. تم أيضًا زيادة مدى وسرعة dodge، وقمنا بتنفيذ الركض الحقيقي الذي لن يضع اللاعب في قتال ويبطئه.
  • تم تقليل قدرة الوحوش العادية على مقاطعة مجموعات اللاعب للسماح بمزيد من الحرية للاعب، هذا يقلل من خطر الوحوش ذات المستوى الأدنى وينبغي أن يسمح للاعبين أن يشعروا بمزيد من القوة عند إرسال هذا النوع من العدو.
  • هناك المزيد من التفاصيل والمزيد من التغييرات التي تم إجراؤها على اللعبة، مثل يمكن استخدام Abilities لمقاطعة المجموعات، وقد زادوا من قدرة معظم القدرات في اللعبة لجعلهم يشعرون بمزيد من التأثير والجاذبية، لقد قاموا أيضًا بتعديل بعض القدرات ليشعروا بمزيد من الموثوقية، مثل قدرة قفزة Berserker.

 

 

 

هناك المزيد من التفاصيل والمزيد من التغييرات التي تم إجراؤها على اللعبة، مثل يمكن استخدام “Abilities” لمقاطعة المجموعات، وقد زادوا من قدرة معظم القدرات في اللعبة لجعلهم يشعرون بمزيد من التأثير والجاذبية، لقد قاموا أيضًا بتعديل بعض القدرات ليشعروا بمزيد من الموثوقية، مثل قدرة قفزة Berserker.

ولمزيد من التفاصيل

اضغط هنا

OmarFouad
Author: OmarFouad

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع