Daybreak: “حلبة” PlanetSide هي “نقطة انطلاق” لـ PlanetSide 3

5/5

ما زالت “Daybreak Game Company” ملتزمة بنسبة 100٪ على المدى الطويل “فيما يتعلق بامتياز PlanetSide، والذي يتضمن PlanetSide 2، و PlanetSide Arena، وربما PlanetSide 3 في المستقبل،  هذه هي الكلمة من Producer Andy Sites، التي صاغت قم بنشر المدونة الأسبوع الماضي للحديث عن سلسلة الألعاب الشهيرة وأين تتجه.

 

 

PlanetSide 2.

 

يبلغ عمر PlanetSide 2 سبع سنوات الشهر المقبل، مع بلوغ الامتياز العام 17 عامًا في وقت مبكر من العام المقبل، ذكرت المواقع أن “بعض التعزيزات الرئيسية”، بما في ذلك بعض الوجوه المألوفة، قد تم تعزيزها لتعزيز صفوف فريق التطوير في PS2،  وفي الوقت نفسه، فإن الهدف من PlanetSide Arena هو “التعامل مع الوصول المبكر كما ينبغي”، مما يعني “مرحلة محدودة” للمساعدة في جمع الملاحظات والاقتراحات بينما يعمل الفريق على أوضاع أخرى للعبة.

 

 

من أجل مستقبل PlanetSide ككل، سحبت مواقع الستار قليلاً على فكرة تتمة لهذه السلسلة. وصف بلانيت سايد أرينا بأنها “نقطة انطلاق إلى بلانيت سايد 3″، والتي سوف تتجاوز سطح أوراكسيس وتتميز بـ “حرب مجرة ​​كاملة مع إمبراطوريات تستكشف وتستعمر وتتغلب على بعضها البعض داخل مجرة ​​شاسعة”، لا يسعني إلا أن أذكر في المرة الأخيرة التي وصفت فيها Daybreak لعبة الوصول المبكر بأنها نقطة انطلاق لعبة أخرى مدهشة، وكيف خرج ذلك.

OmarFouad
Author: OmarFouad

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع