Rise of Kingdoms مراجعة

5/5

 

عندما تبدأ ، يمكنك اختيار واحدة من العديد من الحضارات لتمثيلك. الصين واسبانيا والعثمانية والعربية والرومانية والألمانية وبريطانيا وغيرها الكثير، كما ستجد في الحضارة، كل فصيل له فائدة ووحدة خاصة، لديهم أيضا أسلوبهم المعماري الخاص، سيكون لديك مستشار يرشدك خلال المراحل الأولى من اللعبة، حيث يعلمك بعض الشيء عن اللعب، سيكون الأمر مملاً إذا لعبت أيًا من هذه الألعاب من قبل، سوف يأخذك خلال عملية مقابلة الجنرال، وتدريب بعض القوات،

اللعبة جيدة جدًا لتعليمك هذه الأساسيات، لديك مساحة مناسبة يمكن البناء فيها، ويمكنك تحريك المباني ،يمكنك تغييرها.

تستغرق هذه العملية التعليمية بعض الوقت، لكن الأمر يستحق ذلك إذا كنت جديدًا. الجانب السلبي هو ، عند إنشاء شخصية جديدة، لا يزال عليك القيام بكل هذا مرة أخرى، لا يمكنك أيضًا تبديل الأحرف خلال مرحلة البرنامج التعليمي. إذا كنت مثلي، تكتب عن اللعبة وتحتاج إلى معلومات من البرنامج التعليمي، فأنت متوقف عن القيام بالكثير. يرجى اختيار “مملكة” للشاشة الرئيسية، بدلاً من التحميل في اللعبة.

 

 

حلقة اللعب بسيطة جدا. سوف يمنحك هذا البرنامج التعليمي جنرالًا  قويًا لجيشك أيضًا. ستتعلم كيفية الكشف عن البرابرة، واستكشاف الأجزاء المغطاة بالضباب من الخريطة، والبناء ، والترقية. القتال مهم، بالطبع، لكن غالبية اللعبة تنفق على المباني، لديك مباني عسكرية ومدنية، بالإضافة إلى هياكل تجميلية، وتنتظرها جميعًا، ستنتظر أيضًا البحث عن ترقيات.

OmarFouad
Author: OmarFouad

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع