The Vale Demo Impressions – لعبة لن ترها ابداً

5/5

في كثير من الأحيان، ننظر الى المكفوفين بشفقة، ولكن الحقيقة هي أن البشر مخلوقات تنخدع بالمظهر الخارجي، تعلمت ماري إنجلز كيفية الخياطة عن طريق اللمس، وحتى الاحتفاظ بالمنزل، بينما كانت لا تزال صغيرة السن، بعد ذلك ذهبت إلى الكلية وتعلمت كيفية العزف على البيانو والقيام بالخرز، من بين مجموعة متنوعة من المهارات الأخرى، كانت مثل الكثير من المكفوفين، قادرة تمامًا.

بطلة كفيفة

لذلك من الجميل رؤية بطلة كفيفةفي لعبة فيديو، كما هو الحال مع “The Vale” من قبل استوديو “Falling Squirrel” الكندي، على عكس بعض الحالات التي تكون فيها الشخصية عمياء لكن اللاعب لا يزال يرى الشاشة وكل ما يجري ، في The Vale لا توجد أي رسومات تقريبًا.

هناك بعض القوائم، التي يتم سردها بوضوح أثناء تنقلك من خلالها، وخلال اللعبة نفسها هناك بعض النقاط الملونة، وهذا هو مدى الرسومات في اللعبة (تجدر الإشارة إلى أنه خلال مشهد واحد حيث كانت السماء تمطر ، سقطت النقاط مثل المطر ، والتي اعتقدت أنها لمسة جمالية مثيرة للاهتمام.) بدلاً من ذلك ، أنت تعتمد كليًا تقريبًا على الصوت.

اليكس و الملك.

الشخصية الرئيسية، أليكس، هي المولودة الثانية لملك الأرض، عندما يعتلي شقيقها الأكبر العرش بعد وفاة والدهما، من المزمع أن يقطع الملك اليكس حوالي 500 ميل من العاصمة ، للعمل في وظيفة دبلوماسية.

 

إنها تسافر مع عمها، وهو متعاطف ليس فقط مع الكثير من حياة أليكس  ولكن أيضًا مع العمى. قام بتدريبها على استخدام السيف والدرع والقوس، وهو يعلم جيدًا أن وضع أخيها كملك غير مضمون إلى الأبد. للأسف، تمت الشطو على رحلتهم من قبل عصابة من قطاع الطرق، تجد أليكس نفسها بمفردها في الغابة، بدون سلاح، وتحتاج للوصول إلى العاصمة.

 

القتال في اللعبة بسيط إلى حد ما. أبسط بكثير مما سيكون عليها في الحياة الحقيقية ، بطبيعة الحال. عندما تسمع هجومًا قادمًا من اليمين أو اليسار أو أمامك ، يمكنك إما توجيه ضربة لسيفك أو حظره بدرعك. في كلتا الحالتين ، يمكنك بعد ذلك التصدي للهجوم بضربات من السيف لإضعاف عدوك. هناك أيضًا قدرات الهجوم باللهب وهالة درع مشتعلة، يمكنك الحصول عليها لاحقًا في اللعبة.

من الممكن ان تغمض عينيك وانت تلعب.

تم تنفيذه بشكل جيد إلى حد ما، إنه أمر بسيط، لكنه قفزات لا سمعت به أو رأيته أبدًا تم تشغيله من قبل شخص أعمى تمامًا، لم يكن هناك المزيد من الإشارات من وحدة التحكم الخاصة به، ليس هناك اهتزاز عندما تصطدم بشيء ما، على سبيل المثال، فقط صوت الشخصية التي تقول “كلا ، ليس بهذه الطريقة”.  ربما تشعر أن هذا كان هناك نقص واضح، لكن ربما كان الأمر كذلك لأن اللعبة قابلة للعب أيضًا على لوحة المفاتيح.

أيا كان الأمر ، فهذا شيء من المحتمل أن أتابع تقدمه ، ببساطة لمعرفة أين تذهب. إنها لعبة يمكن أن تكون ممتعة سواءً كانت لديك رؤية أم لا ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم أنظار ، إنها فرصة فريدة للشعور بأنك بطل في لعبة ، وتشاركهم وضعهم في الحياة. إذا كنت ترغب في الحصول على عرض توضيحي.

 

 

OmarFouad
Author: OmarFouad

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع