Project 1999 EverQuest يضع خادما جديدا نتيجة للضغط الشديد على اللعبة

5/5

لم يتخيل أحد  كيفية نمو عدد مستخدمي Project 1999، وبعد بعض البيانات المكثفة وجمع التعليقات ، اختاروا فتح خادم ثانٍ كحل وحيد أمام الطلب الكبير.

 

يتذكر القراء أنه عند الإعلان عن تاريخ إطلاق اللعبة لأول مرة، كان الفريق سيبدأ فقط بخادم واحد ما لم يبلغ عدد السكان حدًا معينًا. لا يبدو أن هذا الحد قد تم الوفاء به فحسب، ولكن تم أخذ العديد من العوامل الأخرى في الاعتبار، بما في ذلك مدخلات من كانوا في الخارج يرغبون في الانضمام بمجرد أن يكون الإزدحام قد تلاشى وكذلك الافتقار الشديد لمناطق نهاية اللعبة. بعد كل هذا التأمل، وجد فريق Project 1999 أن فتح خادم Teal ثانٍ كان “ضروريًا”.


للأسبوعين المقبلين ، يمكن للاعبين الذين يرغبون في نقل شخصياتهم من الأخضر إلى البط البري القيام بذلك باستخدام الأمر / move مرة واحدة فقط. خلاف ذلك، لا يمكن استخدام أسماء الشخصيات الجديدة على Teal نظرًا لأنهم يشاركون قواعد بيانات الأسماء، وسيتم الإعلان عن أي إنجازات تحققت على أي من الخوادم على كليهما.

صرح الفريق أنه سوف يراقب عن كثب السكان من كلا الخادمين من أجل ضمان أن السكان مناسب لكمية المحتوى المتاح. بمجرد تلبية السكان لمعايير معينة ، سيتم دمج Teal مع Green الخادم الاول.

OmarFouad
Author: OmarFouad

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع