حان وقت تحطيم القرع في TERA مع عودة GOURDO إلى احتفالات هذا العام

5/5

Smashing Pumpkins ، فرقة موسيقى الروك البديلة الشعبية من التسعينيات; إنه أيضًا هواية عيد الهالوين المفضلة في TERA. لقد عاد Gourdo إلى المدينة للحصول على بعض المتعة أو الخدعة، سيظهر الوحش الذي يرأسه القرع في المدن والقرى الكبرى (باستثناء فيليكا وإكسودور) كجزء من احتفالات عيد الهالوين السنوية التي ستستمر من اليوم وحتى 5 نوفمبر.

خلال الحدث سيظهر Gourdo في أيام الأسبوع من الساعة 4 مساءً. PDT حتى الساعة 9 مساءً التوقيت الصيفي الباسفيكي ، ومن الظهر حتى منتصف الليل يومي السبت والأحد.

بمجرد اكتشافه ، إنه وقت “تحطيم القرع”! إذا أخرجته مجموعتك; فستتلقى الكثير من المواد الاستهلاكية الرائعة، ربما بما في ذلك Squash Pie أو خطوات على شكل عيد الهالوين أو ما يصل إلى خمسة من Gourdo’s Moongourds! ”

كما سيكون هناك قرع مزيف  “إن رؤوس القرع المزيفة هذه معرضة للخطر ، وبغض النظر عن مقدار التغلب عليها; فإنها لن تسقط أبدًا … ولن تسقط أي مكافآت”، كما توضح En Masse Entertainment. “لذلك حتى لو تمكنت من إخراج غوردو حقيقي بنفسك، فإن البكاء على غوردو المزيف سيجعله غاضبًا فقط.”

 

 

 

فصل الخريف .

 

اجمع 100 Moongourds ادمجها مع عنصر أحداث Campdo في Gourdo لطهي فطيرة Halloween Moongourd Pie التي تحتوي على مجموعة متنوعة من المكافآت النادرة والحصرية بما في ذلك Foosteps تحت عنوان فصل الخريف ، و Moon Pet ، و Legacy Essences ، Skill Advancement Scrolls ، والمزيد. سيحصل اللاعبون على Campfire واحد لـ Gourdo في كل يوم من أيام الحدث. يمكن شراء نيران إضافية من متجر النقدية.

انزلها من موقع TERA الرسمي لمزيد من التفاصيل.

OmarFouad
Author: OmarFouad

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع