Battlefield 5 تحديث جديد

5/5

“Battlefield 5” تعود إلى جذورها مع إطلاق الفصل :5 ، يعيد التحديث الامتياز مرة أخرى إلى مسرح الحرب في المحيط الهادئ وسيشمل عودة خريطتين من  Battlefield 1942: Iwo Jima و Pacific Storm.

العودة إلى حيث بدأ.

 

كل شيء بالنسبة لامتياز Battlefield ™ مع Battlefield 1942 ومؤخراً Battlefield 1943. المعارك الشهيرة عبر البر والجو والبحر على خرائط مثل Iwo Jima  لم يجدها اللاعبون إلا في Battlefield. في 31 أكتوبر للمرة الأولى منذ عشر سنوات ، تعيد DICE اللاعبين إلى معركة المحيط الهادئ في الحرب العالمية الثانية مع Battlefield V Chapter 5: War in the Pacific. ”

سيقوم التحديث أيضًا بإدخال الفصائل الأمريكية واليابانية في اللعبة جنبًا إلى جنب مع بندقية M1 Garand والمدفع الرشاش M1919A6 ، دبابة M4 Sherman وطائرة F4U Corsair ، وطائرة Katana و Flamethrower Battle Pickups. ستكون مكافآت الفصل الجديد متاحة أيضًا بما في ذلك مجموعات الجنود والأسلحة،  سوف تكون خريطة  Island map أيضًا في وقت ما في ديسمبر.

 

اختبار مجاني على مدار الأسبوعين المقبلين.

 

ستتاح للاعبين على PlayStation 4 و Xbox One و PC الفرصة للتغلب على Battlefield 5 لإجراء اختبار مجاني على مدار الأسبوعين المقبلين; سيكون وضع Grand Operations multiplayer مجانيًا من 24 أكتوبر إلى 28 أكتوبر يليه الفصل 5: الحرب في المحيط الهادئ من 1 نوفمبر إلى 4 نوفمبر.

شاهد مقطع التحديث الجديد أدناه للحصول على معاينة لمحتويات الفصل الخامس.

OmarFouad
Author: OmarFouad

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع