لديك هاتف فيه 2 جيغابت الرام ؟ حول الآن هاتفك الى جهاز بلاي ستيشن 4 و شغل أي لعبة تحلم بها على هاتفك مجانا

5/5

إذا كنت تريد تحويل هاتفك إلى جهاز بلايستايشن 4 وليس ذلك فقط بل أجهزة    PPSSPP و Cross Fire Games  وغيرها فتطبيق واحد سيحفق لك ذلك ، يتعلق الأمر ب Happy Chick وهو  محاكي جديد  يحقق جميع رغباتك ، حيث بمجرد تحميله  وهو متوفر بالمناسبة  كمحاكي  لجهاز الكمبيوتر أيضا بما فيه   أنظمة الأندرويد وال  iOS   ستجد فيه جميع الألعاب التي ستحلم بها ، و غير أن التطبيق غير متوفرفي متاجر التطبيقات ولكن يمكنك تنزيله مباشرة من  صفحة التطبيق الرئيسية .

يمتلئ تطبيق Happy Chick الذي تم تطويره بواسطة شركة Xiaoji Studio بالميزات المتقدمة وهو متوافق أيضًا مع TV Box مما يعني أنه يمكنك تشغيل ألعاب وحدة التحكم الآن على التلفزيون الخاص بك أيضًا وكأن لديكك جميع أجهزة الألعاب في واحد.
الألعاب تكون أكثر متعة للعب إذا كان لديك الهواتف المحمولة مع أكثر من 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي الرام . حيث هذا سيضمن أن جميع المحاكيات في التطبيق تعمل بسلاسة وستكون تجربة الألعاب على المحك. ستجد في التطبيق ألعاب كبيرة ومشهورة مثل Dragon Ball Z ، Call of Duty و NBA و Fifa و FarCry و GTA والعديد من ألعاب الرسومات الأخرى التي  أثبتت أنها متوافقة مع تطبيق  Happy Chick Emulator.
يوفر Happy Chick تجربة ألعاب سلسة لجميع مستخدمي الأجهزة المحمولة بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص بهم. افقط بعد فتحه تضغط أمام كل لعبة على GET وسيقوم بتحميلها بعد ذلك  ثم يمكنك لعبها .الرابط : Happy Chick
———
malak.habchi
Author: malak.habchi

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع