فيفا 20 | موعد الإصدار، المميزات الجديدة

5/5

لا يوجد شك أن ألعاب الفيديو المحاكية للعبة كرة القدم أصبحت أكثر شعبية في السنوات الأخيرة، وذلك لزيادة رقعة متابعي الساحرة المستديرة حول العالم من ناحية، ولتطور هذه الألعاب واقترابها كثيراً من الواقع من ناحيةٍ أخرى، سواءً على صعيد أشكال اللاعبين أو طريقة اللعب أو غيرهما.

ستكون فيفا 20 هي النسخة رقم 27 من اللعبة الأكثر مبيعاً في العالم، والتي ظهرت نسختها الأولى للنور عام 1993 تحت اسم فيفا لكرة القدم الدولية  FIFA International Soccer، ومنذ ذلك الحين لم ينقطع إنتاجها ولو لعام.

اعتاد عشاق اللعبة على متابعة تطورها من نسخة لأخرى، ففي نسخة العام الماضي نجحت شركة إلكترونيك آرتس في ضم بطولتين قويتين للعبتها هما دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، كما أنها أدخلت العديد من المميزات في طرق اللعب وأدخلت أوضاع مختلفة تتيح للاعب مزيد من الإثارة.

 ما هو موعد إصدار فيفا 20؟

ستتاح النسخة الكاملة من لعبة فيفا 20 في الأسواق يوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 ميلادياً، الموافق 28 محرم 1441 هجرياً، لكن إذا قمت بطلب نسخة الأبطال أو آلتيميت Ultimate ستحظى باللعب قبل هذا التاريخ بثلاثة أيام، أي في 24 سبتمبر 2019 ميلادياً، 25 محرم 1441 هجرياً.

بدأت شركة ألكترونيك آرتس في الدعاية للعبتها الأكثر مبيعاً في العالم هذا العام مبكراً، وكانت البداية هذا العام بشكلٍ مختلف بتقديم وضع جديد سيتواجد في نسخة 2020 هو فولتا، ويمكنك متابعة الفيديو الدعائي الخاص به من هنا:

  المميزات الجديدة في لعبة فيفا 20

الفولتا – Volta

يعتبر وضع فولتا الجديد هو المرادف المعاصر لوضع فيفا الشوارع “FIFA Street” الشهير، والذي لم يضف للعبة الأكثر شعبية في العالم منذ سنواتٍ بعيدة.

في هذا الوضع الجديد ستقام مباراة 3 لاعبين أمام 3أو 4 ضد 4 أو 5 ضد 5، وسيتمكن اللاعب من اختيار حجم الملعب والبيئة التي يحبها، حيث يمكنه اللعب في مكانٍ مفتوح دون جدران مثل شوارع أمستردام أو أسطح طوكيو، كذلك ستتمكن أيضاً من اختيار مظهر اللاعب وتغيير ملابسه وقصة شعره وإضافة الوشوم لجسده.

أساطير جدد – New Icons

من المتوقع أن نجد مجموعة من الأساطير في فيفا 20 لم تكن متواجدة في النسخ الماضية مثل فرانشيسكو توتي، زين الدين زيدان وأندريا بيرلو، لكن هناك لاعباً من شبه المؤكد أنه لن يتواجد هو دافيد بيكهام، وذلك لامتلاكه عقد مع شركة كونامي للتواجد في لعبة برو إيفوليوشن سوكر Pro Evolution Soccer.

نتيجة بحث الصور عن ‫أساطير جدد - New Icons‬‎

الواقع الإفتراضي – Virtual Reality

ستكون الخطوة القادمة في تطور ألعاب الفيديو هي تكنولوجيا الواقع الإفتراضي، والتي أتاحتها شركة سوني في نسخة من جهازها الشهير بلاي ستيشن “PlayStation VR headsets”، ورغم تواجد العديد من الألعاب المتاحة للعب بتقنية الواقع الإفتراضي، لم تتمكن إلكترونيك آرتس أو كونامي من إدخال هذه التكنولوجيا في ألعاب كرة القدم الإفتراضية.

ستحدث الشركة الأمريكية نقلة نوعية إذا أتاحت تقنية الواقع الإفتراضي في فيفا 20، لكن لصعوبة الأمر علينا في 2019 لن يكون سيئاً إتاحة التقنية الجديدة ولو حتى على سبيل التجربة.

brahim21
Author: brahim21

كاتب و مدون على كل ااخبار الالعاب

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع