لعبة Watch Dogs Legion

5/5
Watch Dog Legion

تعتبر لعبة واتش دوج ليجون ضمن سلسلة العاب المغامرات التى تصدرها شركة يوبيسوفت والتي من المقرر أن يتم إنطلاقها من لندن فى 6 مارس عام 2020.

إليك كل ما تود معرفتة عن لعبة Watch Dog Legion

أعلنت شركة Ubisoft رسميا عن أن واتش دوج لجيون هي أحدث إصدارات سلسلة Watch Dog وقامت بتوضيح نقاط سريعه عن اللعبه والتى أوضحت أنه سيتمكن اللاعبين من الإستمتاع باللعبه من خلال تقمص دور إيان وهو شخصية معروفة وتلعب دورا مباشرا فى أفلام المخرج والكاتب البريطاني جاى ريتشي والتى من خلالها ستسطيع التنقل فى شوارع لندن بما فى ذلك منطقة كامدن تاون وميدان بيكاديلي.

قصة اللعبة

تتحدث لعبة واتش دوج ليجون عن ما بعد خروج وإنسحاب بريطانيا من الإتحاد الأوروبي ودورك داخل اللعبه هو أنك ستكون عضوا فى منظمة تسمى البيون والتى بدورها تقوم بتوزيع طائرات بدون طيار لمكافحة الشغب فى جميع أنحاء لندن لحماية المدنيين.

الأمر المثير للإهتمام هو أنه يمكنك اللعب بأكثر من شخصية فى حال وقعت فى مشكلة ما ولم تستطع التخلص منها تستطيع اختيار وتجنيد اى شخصية من سكان لندن ومحاكاتها بشكل كامل.

هذه اللعبه بالفعل أكثر تطورا وستكون أحداثها رائعه ومشوقه.حيث سيكون هناك مجموعات تسير فى شوارع لندن والتى تعتبر تهديدا للنظام الشمولي وهو النظام الذي يرغب فى فرض سلطته على الأشخاص وعلى كل جوانب الحياه بشكل عام, يمكن للاعبين تشكيل فريق خاص حسب ما يرونه مناسبا سواء كان فريق عصابات أو عملاء سريين.

معلومات أكثر عن لعبة Watch Dog Legion

يبدو أن اللعبه سيكون لها ثقل كبير فور نزولها الأسواق وستكون مختلفه عن الإصدارات التى رأيناها سابقا من سلسلة واتش دوج.

أهتمت شركة UBISOFT بشكل كبير باللعبه من حيث صوت الشخصيات داخل اللعبه والقصص التى يتم سردها بشكل واقعي يبدوا أن هناك جهد كبير تم بذله فى هذا العمل البرمجي الرائع.

وهنا فيديو توضيحي عن اللعبه حيث تستطيع التعرف عليها بشكل أفضل ونحن واثقون أنك ستكون ضمن ملايين الأشخاص المنتظرين لهذا الإصدار.

skoop
Author: skoop

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع