لعبة Mortal Kombat 11

5/5
Mortal Kombat 11

Mortal Kombat 11

تحظي لعبة مورتال كومبات بجميع إصدارتها على شعبية كبيره من قبل اللاعبين حول العالم, فى هذا المقال سنتحدث عن Mortal Kombat 11. والتى تم إصدارها فى 23 أبريل 2019. وقد ذكر مؤسس اللعبه أن الإصدار الحادي عشر هو إصدار قتالي دامي بلا هواده وذلك نظرا للعديد من المميزات والشخصيات التى تم إضافتها فى هذا الإصدار.

قصة اللعبة

تدور قصة اللعبة حول فريق بقيادة سونيا بليد وجوني كيج ورايدن الذين يحاولون هزيمة شينوك من خلال معارك كثيره يخوضوها ويستمروا فى ذلك حتي يستطيعوا بالفعل التمكن منه وسجنه بينما ما يزالوا يتعهدوا بالقضاء على جميع التهديدات المتبقية في ايرثليم.

بعدها مباشرة يزور شينوك ساحرة غامضة تدعى كرونيكا ويبدو أن لديها القدرة فى التلاعب بالوقت وتغيير مجرى التاريخ وهو الشىء الذي أغضب رايدن ما جعله يفكر فى جعل الكون أفضل من خلال القضاء على الأشرار.

ووفقا لأحداث اللعبة فى الإصدار السابق فى مارس 2018 كانت قد أكتسبت كرونيكا جيشا من المحاربين الأشرار يتضمن ايرون بلاك وشاوكان وهي شخصيات ديكتاتوريه من أجل قلب الموازين لصالحها .

تفاصيل أكثر عن لعبة مورتال كومبات 11

تنجح شركة وارنر برذرز Warner Bros ونيثريلم ستوديو NetherRealm Studios فى نشر وتوزيع اللعبه بشكل كبير فى كثير من الدول لتحظي بنجاح كبير عن الإصدارات السابقة وقد تم التأكيد على أن لعبة مورتال كومبات 11 تعمل على أربعة منصات أساسية وهي بلاى ستيشن 4 و اكس بوكس وان وويندوز عبر Steam .

يحتوي هذا الإصدار من اللعبة على حركات قتالية دامية وعنف شديد يمكن القول أن الإصدار الحادي عشر هو الإصدار الأكثر وحشية حتى الأن, وكما ظهر فى المقطع الدعائي للعبة هناك عدد من الحركات الهجومية قد تم إضافتها وشخصيات جديدة من ضمنها شخصية سكوربيون ورايدن.

صممت شركة NetherRealm محرك رسومات جديد فى Mortal Kombat 11 سيجعلك تعيش تجربة رائعة وكأنك فى معركة حقيقة ستشعر بكل لحظه فيها, فقد تم تجديد النظام القتالي بالكامل وبمستوى غير مسبوق بالإضافة إلى الإهتمام بالشخصيات من حيث الملابس المختلفة والقدرات, بل وايضا الميزات الموجوده في كل شخصية على حدى .

skoop
Author: skoop

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع