تقرير لعبة A Plague Tale Innocence

5/5
A Plague Tale Innocence

A Plague Tale Innocence

لعبة حكاية الطاعون Plague Tale: Innocence هي لعبة المغامرات والأكشن الأكثر من رائعة والتى تم تطويرها من قبل شركة Asobo Studio وتولت نشرها شركة Focus Home والتى تم إصدارها في 14 مايو 2019 .

قصة اللعبه

تتحدث اللعبة عن شقيقين أجبروا على القتال من أجل البقاء أحياء فى القرن الرابع عشر, حيث تأخذك اللعبه فى مغامرة عبر العصور الوسطى فى فرنسا تحديدا والتى عصف بها وباء الطاعون ما سيدفع اميسيا وأخيها هوجو للبحث عن حلول للكثير من الألغاز فى محاولة منهم البقاء والعيش فى أمان بعيدا عن الأماكن المظلمة التى قد تشكل خطرا عليهم لأن الفئران ستكون متواجده بشكل كبير فى تلك الأماكن وهي سبب رئيسي فى إنتشار الوباء فى كامل البلده.

وستكتشف المزيد أثناء الإستمتاع بلعبة Plague Tale: Innocence حيث ستجد مهارات رائعه لدى اميسيا وهوجو الذين تيتموا بسبب الحروب والأمراض والمجاعات ليتجمعوا مره اخري فى محاولة منهم البقاء على قيد الحياة. بإستخدام حيلهم الماكره والسحريه للهروب من المدينة بمساعدة بعض المواطنين الذين سيوجهونهم للطرق الصحيحة وسيحاولوا إعادة الحياة والروح للمدينة مرة اخرى, اللعبه تعتبر قصة درامية ستجعلك تعيش فى أجواء ومغامرات شيقة.

يقضي الأخ الأصغر لـ اميسيا “هوجو” معظم وقته فى حاله من الفزع نتيجة ما يراه لذلك بصفتك اميسيا ستحتاج إلى تهدئته وإرشاده وأن تشعره بالإطمئنان وعدم ترك يده مطلقا وإلا سيبدأ فى الصراخ إذا تركته اميسيا لفترات طويلة ما سيسبب الكثير من المشاكل والوقوع فى أمور غير مرغوب فيها.

ماذا عن لعبة Plague Tale Innocence

اختارت الشركة المبرمجه للعبه عنوان وفكره جديدة حيث قامت باختيار قصة حزينة ومزجت بين اللعب والمغامرة حيث سيعيش اللاعبون مأساة اميسيا وهوجو لمحاولة النجاه من هذا العالم القاسي هروبا من الموت ومن محاكم التفتيش التى كانت تركز على عائلة اميسيا بشكل خاص.

من الواضح ان شركة Focus Home ترغب فى تحقيق نجاح كبير من خلال لعبة A Plague Tale Innocence بعد النجاح الذي حققته من لعبة Vampyr التى تم إطلاقها فى عام 2018 ما مكنها من جني أرباح كبيره بعد بيع أكثر من مليون نسخة وتعمل اللعبه على كل من Playstation 4 و أجهزة الكمبيوتر PC و Xbox one .

وتنجح الشركة الفرنسية Asobo ستوديو من تطوير اللعبة بحيث تجمع بين الشجاعة والخسارة والإضطهاد السياسي, على خلفية واحدة فى فترات مروعة من تاريخ فرنسا ونحن نعتقد أنها ستكون أهم للعبه لهذا العام.

skoop
Author: skoop

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع