ما يجب أن تعرفوه عن لعبة Life is Strange 2 Episode 3

5/5
Life is Strange 2 Episode 3

Life is Strange 2 Episode 3

لعبة Life is Strange 2 Episode 3 هي امتداد لسلسلة Life is Strange 2 وهي لعبة مغامرات شيقة تم تطويرها بواسطة شركة Dontnod Entertainment وتمتلك هذه الشركة العديد من الألعاب ذائِعة الصيت.

سنقوم بتقديم تقرير عن هذه اللعبة ونتمنى أن ينال إعجابكم فتفضلوا بالاشتراك في مدونة جيمرز العرب لمتابعة كل ما هو جديد في عالم الألعاب.


حبكة لعبة Life is Strange 2 Episode 3

من المفضل أن تبدأ في لعب هذه اللعبة بالترتيب والمرور على أجزائها السابقة كي تفهم حبكة اللعبة الكلية ولعدم ترك أي ألغاز غير محلولة في ذهنك. تبدأ هذه النسخة.

تعيش شخصيتا اللعبة شون ودانييل في خيمة صغيرة في إحدى الغابات وهما يعملان في وظيفة بدائية تؤمن لهما حياة مستقرة وهادئة، والوضع العام الموجود في اللعبة يُساعدنا بشكل كبير على فهم طبيعة العلاقة القوية الموجودة بين الشخصيتين المشاركتين معاً في مساحة التعبير عن رغباتهم ومتطلباتهم بكل حرية وبدون وجود أي خطر يُهدد حياتهما.

تشكل هذه اللعبة تمثيل واقعي وحقيقي للحياة بجميع مشاعرها وتقلباتها وتعبيراتها المنتظمة والعشوائية معاً الأمر الذي يتجلى بصورة واضحة في شخصيات اللعبة هذه. يقوم الأخوين شون ودانييل بالانخراط في تجارة الحشيش الغير شرعية وهي تجربة سيستفيد منها الأخوين بشكل كبير في تشكيل هويتهما ومعرفة أنفسهم بشكل أكبر.


تطوير لعبة Life is Strange 2 Episode 3

صرح الكاتب الرئيسي للعبة Life is Strange Episode 3 المسمى Jean Luc Cano أثناء مقابلة له في معرض ألعاب EGX 2019 والذي أقيم في لندن بأن هنالك مظاهر من الاستقلالية والتطور ستكون واضحة جداً في شخصيات اللعبة بدءاً بتشكيك دانيال للدروس والتعليمات التي أخذها من شون. كما أضاف المنتج Luc Baghadoust بأن زيادة تحكم دانيال في القوى الموجودة لديه ستساهم بشكل كبير في خلق توتر في العلاقة الموجودة بينه وبين شقيقه شون.


انتقادات لعبة Life is Strange 2 Episode 3

استقبل هذا الجزء من اللعبة نقداً إيجابياً بشكل ملحوظ وتحديداً في تقديم الشخصيات واستخدام الموسيقى التصويرية بالإضافة إلى البيئة الفيزيائية للعبة وسيناريو اللعبة وأخيراً التمثيل الصوتي للشخصيات. وأشاد النقاد أيضاً بالجانب الفلسفي المتحور في الاختيارات المصيرية المبنية على جوانب أخلاقية.

أما الجانب الآخر من النقاد فقد أبدوا استيائهم التام من قصر زمن اللعب وهنالك مزاعم جادة بأن اللعبة يُمكن أن تنهيها بالكامل في ساعتين ونصف فقط. كما أضاف بعضهم عدم إعجابهم بقصور توظيف دانيال للقوة الموجودة لديه مقارنة بالجزء الأول من سلسلة Life is Strange.

من الواضح تماماً أن هذه اللعبة تحرك الفضول في معرفة مجريات القصة ونشكركم لقراءة هذا المقال وتابعونا في مدونة جيمرز العرب لقراءة المزيد من التقارير حول ألعاب الفيديو.


شاهد الفيديو

adamzmoe
Author: adamzmoe

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع