مراجعة شاملة للعبة البطاقات Hearthstone

5/5
Hearthstone

مراجعة شاملة للعبة البطاقات Hearthstone

اليوم أردنا أن نقدم لمتابعي مدونة جيمر العرب ، أحد أروع الألعاب المنتشرة في كل أنحاء العالم ،  إنها hearthstone أو كما يحب عشاقها مناداتها با لعبة البطاقة ..

تريد معرفة المزيد عن هذه اللعبة ؟ عن آخر أخبارها ؟ مميزاتها  و أكثر الإنتقادات الموجهة لها ؟؟

هذا المقال كتب خصيصا إليك ، فلا تنسى الإشتراك في المدونة و متابعة المقال حتى الأخير ..

من هي لعبة البطاقات Hearthstone؟

هي أحد إصدارات الشركة العملاقة للألعاب blizzard ، و هي لعبة مجانية لها شعبية في مختلف أقطار العالم ، حيث تجاوز عدد الجايمر في هاته اللعبة المائة مليون لاعب ، وهو رقم رهيب بالنسبة للعبة لها خصائص البطاقات ما جعلت الاعبين يشتركون في الواقع لمشاركة مجتمع اللعبة عبر الأنترنت ..

كما أعلنت الشركة المالكة أنها ستقوم بتطويرات جدا راقية على اللعبة من خلال خاصية إثنان ضد إثنان ، كما أعلنت عن حدث كبير تكرم فيه جايمر هذه اللعبة من خلال العديد من المفاجئات و الكثير من البطاقات المجانية ، ما جعل الإقبال على herathstone يزداد بشكل ملحوظ في هاته الأيام ..


كيف ألعب البطاقات hearthstone؟

هي من اللعب التي تحتاج إلى ممارسة طويلة ، فطرق الربح فيها كثيرة و تعتمد على الخبرة و الذكاء ، و الهدف واحد هو قتل الخصم المقابل من خلال إستخدام بطاقات السحر و الوحوش  لتخفيض  نقاط الصحة إلى أن تنعدم ما يعني موت العدو ، بالنسبة لنقاط الصحة فيتحصل عليها كل لاعب عند بداية اللعبة و هي ثلاثين نقطة .

و أثناء مواجهة العدو عليك أن تحصل على العديد من الذهب ،  و هو العملة الإفتراضية التي تحصل عليها بعدة طرق من بينها المهمات اليومية و مهمات المرة الواحدة ..


ماهي مميزات لعبة البطاقات hearthstone؟

  • تتميز هذه اللعبة في سهولة ماتعة عند اللعب ، حيث تقوم بمبارزة الخصم من خلال بطاقات رقمية و الكثير من المغامرات الشيقة .
  • تتميز اللعبة بوصولها إلى أكثر لمواقع التواصل الإجتماعي ما جعل لها شعبية هائلة ، خصوصا مع تقديم آلاف الشروحات من مختلف الجايمر في العالم .
  • اللعبة تتميز عن جميع لعب الأون لاين في طرق المواصلات بين الجايمر ، حيث تم برمجتها على التواصل الصوتي كل ذلك ينقل روح التنافس و الإثارة الإيجابية بين اللاعبين .
  • اللعبة مسلية جدا حسب شهادة الملايين من الجايمر عبر العالم ، و ذلك يعود إلى نظامها المبتكر الرائع ، كذلك الجرافيك المميز و التأثيرات على الأبطال و الوحوش .
  • إنفتاح اللعبة على تعدد طرق العب ، من خلال وجود مئات الطرق للحصول على الذهب و العملات الإفتراضية ، كما تعتمد على الذكاء في إيجاد الإستراتجية و تنظيم مجموعات اللعب الخاصة بكل جايمر .

الإنتقادات الموجهة للعبة 

في الآونة الأخيرة سمعنا كثيراا أصوات المنتقدين لهذه اللعبة و ذلك لأسباب معضمها تعود للأشخاص نفسهم و لا يمكن الحكم عليها ، لكن أردنا أن نشير إليها حرصا على رغبات زوارنا الأعزاء و هي كالتالي :

  • أكثر المنتقدين  يعتبرون أن اللعبة مكلفة جدا من الناحية المادية رغم مجانية الحصول عليها ، و ذلك من خلال  الخاصية الشهيرة free to play و التي تعتمد على الشراء و الشحن من المتجر   للحصول على العديد من الخصائص ، لكن المعلوم أن هناك العديد من الطرق الأخرى و التي   تعتمد على اللعب لفترة طويلة ..
  • أيضا من الإنتقادات هو أنه عند وصول اللعبة إلى المرحلة ما بعد 50 فستتحول إلى كومة من الصعوبات التي تحتاج إلى خبرة و كفاءة عالية جداا ، و هو ما تسبب في شكوى العديد من المبتدئين ، و حسب رأيي المتواضع فإنها شكوى غير مبررة و إنما تعبر عن القدرات المحدودة و الضعيفة ..

أما إلى هنا أعزائي المتابعين قد وصلنا إلى نهاية المقال ، قدمنا لكم فيه كل ما يجب معرفته عن هاته اللعبىة الشهيرة ، يبقى دائما الحكم للجايمر فهو  سيد الإختيار ..
أما بعد فإننا نترككم في رعاية الله و حفظه ، مع خالص أمانينا بدوام الصحة و العافية و حصول السعادة و الهناء إن شاء الله ..
السلام عليكم .
iskander
Author: iskander

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع