لعبة ANNO من يوبيست لمتجر Epic Games

5/5
ANNO

لعبة ANNO من يوبيست لمتجر Epic Games

في خبر مفرح جداا ، إستمرت الشركة الفرنسية العالميةيوبيسوفت  في تعاونها مع متجر Epic Games  ، حيث تخطط الشركة الفرنسية لطرح ANNO قريبا ..

كثير من الأسئلة وصلتنا خلال أيام من إطلاق الخبر عبر العديد من مواقع التواصل الإجتماعي و المدونات العربية، تتعلق معظم الأسئلة حول متجر  Epic Games  و ؟ كيفية التسجيل فيه ؟ إختيار الألعاب ؟ و نبذة عن اللعبة Anno ؟

و تلبية لطلبات متابعينا نقدم لكم هذا المقال المميز عبر إحدى أقوى المدونات العربية ! جيمر العرب ..

فلا تنسو الإشتراك و متابعة المقال حتى الأخير ..


نظرة شاملة حول Epic Games

إنه محبوب المتاجر بالنسبة  للجميع الجايمر في العالم ، فإذا كنت كذلك ! فعليك معرفة كل كبيرة و صغيرة حول هذا المتجر الذي نسمع صداه يوما بعد يوم ..

هو متجر يربط الجايمر و المطور بشكل مباشر ، ما سمح بإقتصاد في البيع و الشراء لأنه بعيد عن حملات الشركات التي لطالما رفعت أسواق الألعاب إلى السماء ..كيف ذلك ؟

تبلغ نسية المطور 100/88 بالنسبة للربح الإجمالي ،  في حين تحصل epic على النسبة المتبقية ، و رغم الجهود الذي يقوم بها ملاك Epic Games إلا أنهم في حاجة إلى جهود مضاعفة للمنافسة على إستثمار و تطوير متجرها عبر العالم .

و عملا من epic لتحقيق أهدافها  فإنها ستقوم بإفتتاح متجرها لجميع الاعبين و المطورين في العالم و ذلك في أحد الأشهر المتبقية من سنة 2019 .


كيفية التسجيل في Epic ؟؟

التسجيل في epic من العمليات السهلة و البسيطة جدا  ، حيث يقوم كل راغب بملئ إستمارة التسجيل ، ليتم القبول مباشرة ، أمافي حالة كانت لديك قائمة معروضة في epic فلك تراخيص الإتصال مباشرة ..

كما أن المتجر متواجد في مختلف أنحاء العالم ماعدا الصين ، و الأماكن المحضورة بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية مثل كوريا الشمالية و إيران و التي يمكن التسجيل فيها لكن عبر التحكم بإعدادات و بعض برامج التهكير المتداولة في تلك المناطق .

وهناك العديد من الطرق  و الوسائل التي توفرها epic في سبيل  نجاح تسويق الألعاب و وصولها إلى الجايمر من خلال برنامج إدعم مبدعا ، كذلك منشورات الأخبار و وسائل الإتصال الإجنماعية ..


كل ما يجب معرفته حول ANNO

بعد أن أعلنت شركة يوبيسوفت إطلاق  اللعبة في متجرepic ، ما يعني أن ألعاب الشركة و من بينهم ANNO لن يكونوا متاحين في المتاجر الأخرى ..

و من المرتقب أن يتم إطلاق آخر نسخة في 14 أفريل 2019 ، مع إمكانية الحجز المسبق قبل إصدارها ، خصوصا مع نية أصحاب المتجر في تخيفض سعر المبيعات للألعاب ..

النسخة الحديثة من ANNO هي تكملة للنسخة السابقة ، و تتمثل فكرة اللعبة في عملية بناء المدن الإستراتجية ..


لماذا سميت اللعبة بهذا الإسم و ماهي ميزاتها ؟؟

سميت اللعبة بهذا الإسم لأنها تعطي فرصة رائعة للجايمر في أن يكون الحاكم و القائد في القرن السابق من بداية تشكيل العالم الحديث وفق خارطة الثورة الصناعية ..

فهي فرصة لإظهار القدرات الدبلوماسية و الإستراتجية ، من خلال كونك الحاكم و تحكمك في التجارة و الحروب ..


فهي لعبة ذات طور قصصي و مفتوحة على العالم و قابلة لكل أنواع التعديل ، كما يجدر بنا الإشارة أن جرافيك اللعبة كان رائعاا ..

إلى هنا قدمنا لكم كل ما يجب معرفته حول هاته اللعبة الرائعة ، لذا نترككم في رعاية الله و حفظه مع خالص أمانينا في تحقيقكم للراحة و السعادة مع دوام الصحة و العافية ،

السلام عليكم .

iskander
Author: iskander

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع