انطلاق لعبة المغامرات المثيرة Days Gone بمميزاتها الجديدة

5/5

تدور أحداث لعبة Days Gone في الصحراء وبالتحديد في منطقة شمال غرب المحيط الهادي الرائعة والممتلئة بالجبال البركانية، أنها لعبة مغامرات من الدرجة الأولى يتم فيها القيام بالعديد من المهام للحصول على المكافآت المختلفة، وتتحدث اللعبة عن وباء انتشر منذ فترة من الوقت ونجى منه البعض أما البعض الأخر فقد تحولوا إلى مخلوقات متوحشة وعديمة الرحمة.

وهذه المخلوقات هى مخلوقات حيوانية تتطور بشكل سريع وتهاجم البشر من وقت لآخر خاصة في فترة المساء، عند تحميلك لهذه اللعبة بالتأكيد ستتمكن من القيام بمغامرات رائعة لا مثيل لها.
وقد تم تأجيل هذه اللعبة لأكثر من مرة لأسباب غير معروفة، وبناء على ما صرح به فريق العمل مؤخرًا لن يتم تأجيل طرح اللعبة للتحميل من على شبكة الإنترنت ومن مختلف المواقع الموثوقة هذه المرة، وقد تم تطوير اللعبة لتصبح على مستوى عالي من الجودة والإتقان لتناسب جميع اللاعبين الذين يرغبون في عيش مغامرة فريدة من نوعها، وهى مناسبة لجميع محبي الكشن والمغامرات المثيرة.

وقد أعلنت الشركة المصنعة والمطورة لهذه اللعبة الممتعة عن سعادتها البالغة لقرب طرح اللعبة للاستخدام، كما استطاعت هذه اللعبة الحصول على الكثيرمن الجدل حولها بمجرد الإعلان عنها في الإعلان الترويجي، حيث تظهر في الفيديو بمظهرها الجذاب وتبدو رائعة للغاية للاعبين من مختلف أنحاء العالم، لذلك ينتظرها محبيها بفارغ الصبر.

مغامرات حرة وقتالية
من أهم الأمور التي تجعل اللعبة مناسبة لجميع الأذواق هى كونها تتيح لهم التجول بحرية تامة بالاعتماد على أسلوب المغامرات الحرة، وفي نفس الوقت تعتمد على الأساليب القتالية، وبالتالي تستهدف جمهورين مختلفين عن بعضهم البعض وهما محبي المغامرات والإثارة والأكشن وكذلك محبي الألعاب القتالية وألعاب الحروب.

ومن المنتظر أن تمتلئ بيئة اللعبة بالكثير من التفاصيل المميزة وسيكون بإمكان اللاعب استخدام الدراجات والسيارات في التنقل من مكان لآخر، وقد صرح مصممي اللعبة أيضًا أن الرسومات الخاصة بها ستكون على جودة عالية من الإتقان سواء كانت هذه الرسومات في المناظر الطبيعية أو في الشخصيات الموجودة في اللعبة وهو أمر رائع في حد ذاته.

 

شاهد الفيديو:

Basma
Author: Basma

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
5/5

اترك تعليقاً

اعلان مدفوع